Main menu

تحذير هام للمراهقين لعبة الانتحار تودي بحياة المئات

 

اللعبة تعتمد على غسل دماغ المراهقين وأمرهم بمهمات معينة كمشاهدة أفلام رعب وإيذاء النفس وصولا للانتحار

 وقد تم احتجاز مؤسس اللعبة في سجن روسي…….

 

 

 

كشفت صحيفة ديلي ميل سر لعبة الحوت الأزرق وما أثير عن الاتهامات الموجهة لمؤسس اللعبة فيليب بوديكين من أنه، السبب وراء انتحار المراهقين

وأشارت ديلي ميل إلى أن لعبة الحوت الأزرق، هي لعبة انتحارية تعتمد على غسل دماغ المراهقين الضعفاء لمدة تصل إلى ٥٠ يوما، وأمرهم بعمل مهمات معينة مثل مشاهدة أفلام رعب، والاستيقاظ في ساعات غريبة من الليل، وإيذاء النفس، وبعد أن يتم استنفاذ قواهم في النهاية، يتم أمرهم بالانتحار.

وتشير بعض الإحصائيات إلى أن مئات المراهقين الروس، وأغلبهم كانوا فتيات، قد انتحروا بعد تعاملهم مع هذه اللعبة على الإنترنت.

إن مهمة هذه اللعبة جذب أكبر عدد ممكن من الأطفال، واكتشاف الأكثر قابلية للتلاعب النفسي، وتم إعطائهم مهام مثل قطع عروقهم، والوقوف على حافة مباني عالية، أو قتل حيوان ونشر الفيديو أو الصور لإثبات ذلك، ولحسن الحظ فقد غادر معظم الأطفال في تلك المرحلة، أما المجموعة التي بقيت، أطاعوا كل الأوامر، ومنهم من وصل إلى الانتحار”.

نرجو من الأهل مراقبة الألعاب التي يمارسها أطفالهم على الإنترنت

 

اتصل بنا

شركة زدني إبداعا

الرياض – غرناطة
طريق الدمام تقاطع خالد بن الوليد
مركز الأعمال
المكتب رقم 101
المملكة العربية السعودية

كيف تجدنا

من نحن

شركة زدني إبداعاً شركة سعودية مقرها الرئيسي مدينة الرياض تستهدف بشكل عام المجلات التعليمية والتنموية الخاصة بالموارد البشرية إضافة إلا إنتاج البرمجيات.
وترتكز الشركة على أربعة أقسام تتكامل فيما بينها لتقدم خدمات ذات قيمة اقتصادية داخل السوق السعودية...
المزيد...

سياسة الخصوصية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية....
المزيد...
FacebookTwitterGoogle+RSSLinkedin