Main menu
شركة زدني إبداعا لتقنية المعلوماتمدارس زدني إبداعا الذكية

مدارس زدني إبداعا الذكية

هي تلك المدارس التي يحقق طلابها تقدما يفوق ما يمكن توقعه ، بناء على ما زودت به المدرسة من أدوات وتقنيات. ولتحقيق هذا المفهوم قامت شركة زدني إبداعاً بتطوير نوع جديد من طرق التعلم الذكي ، اعتمادًا على أحدث التقنيات في ضبط وقياس أداء المنظومة التعليمية بطرق مبتكرة على مستوى العالم لاكتشاف و تشخيص التحديات ومواطن الضعف في سير و نمو العملية التعليمية ، وقد وضعت شركة زدني إبداعاً لهذا التطوير الجديد شرطين أساسيين هما :

الأول : تشخيص مكامن الضعف واكتشاف الخلل مبكرا في المنظومة التعليمية بشكل علمي دقيق .

والثاني : معالجة الخلل بطرق مبتكرة وفعالة .

ولتحقق شركة زدني إبداعاً تلك الشروط عملت وفق استراتيجية البناء التكاملي ( التكامل الخلفي والتكامل الأمامي) وتعني بذلك :

     أ‌- يبدأ التكامل الخلفي من بداية تصميم و تصنيع الجهاز التعليمي المراد استخدامه , ليكون التغيير إما بالشكل الخارجي أو في نظام التشغيل أو المحتوى , وذلك بحسب التحدي الموجود ، بما يتناسب مع بيئة التعليم المحلية والعربية.

     ب‌- وينتهي بالتكامل الأمامي في الميدان التعليمي وذلك بقياس مستوى فاعلية التقنية الجديدة على أرض الواقع وما الفرق الذي أحدثته تلك التقنية على مستوى الطالب التعليمي والسلوكي .

ولقد وضعت زدني إبداعاً ضوابطً أساسية لتطبيق كل تقنية أو طريقة جديدة من شأنها رفع مستوى التعليم أو معالجة أي تحدي قائم وفق مايلي:

     i. طريقة محددة. (Specific)

     ii. بالإمكان قياسها. (Measurable)

     iii. ممكنة التحقيق. (Achievable)

     iv. واقعية. (Realistic)

     v. بترتيب زمني محدد. (Timed)

وبتطبيقنا لمفهوم القيمة المضافة (Value Added) فإن شركة زدني إبداعاً تسعى بأن تكون مدارسها الذكية مدارس المستقبل المأمول ذات  التميز العالي في العملية التعليمية والتربوية.

اتصل بنا

شركة زدني إبداعا

الرياض – غرناطة
طريق الدمام تقاطع خالد بن الوليد
مركز الأعمال
المكتب رقم 101
المملكة العربية السعودية

كيف تجدنا

من نحن

شركة زدني إبداعاً شركة سعودية مقرها الرئيسي مدينة الرياض تستهدف بشكل عام المجلات التعليمية والتنموية الخاصة بالموارد البشرية إضافة إلا إنتاج البرمجيات.
وترتكز الشركة على أربعة أقسام تتكامل فيما بينها لتقدم خدمات ذات قيمة اقتصادية داخل السوق السعودية...
المزيد...

سياسة الخصوصية

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت. لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية....
المزيد...
FacebookTwitterGoogle+RSSLinkedin